منتديات كريزي جيل لأحلى جيل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات كريزي جيل لأحلى جيل

اهلا وسهلا بكم بمنتديات كريزي جيل

2 مشترك

معاني اقوال الدكاترة هل الايام

THE D@RK CRIMNAL
    THE D@RK CRIMNAL

معاني اقوال الدكاترة هل الايام Empty معاني اقوال الدكاترة هل الايام

مُساهمة  THE D@RK CRIMNAL الإثنين سبتمبر 14, 2009 7:18 pm

لما الدكتور يقول" هاد المرض ما بيستنى معنا، لازم نعملو عملية فوراً"يبقى قصدهلازم نلحق نعملك عملية، لأن لو استنينا رح يطيب المرض لوحده وتضيع علينا الفرصة!!

لما الدكتور يقول"انت محتاج تعمل شوية تحاليل"يبقى قصدهمن الآخر أنا ما عرفت شوعندك، بلكي الدب اللي بالمختبر يعرف وينورني!!

لما الدكتور يقول" استعمل الدوا هاد وتعال لعندي بعد بكرة "يبقى قصدههاد دوا لا بينفع ولا بيضر، تعال بعد يومين عبين ما أكون سألت حدا بيفهم!!

لما الدكتور يقول" شو تاريخك المرضي؟!! "بيكون قصدهبدي اعرف أسامي الدكاترة اللي كنت تروح لعندهم، مشان أعرف انت دفيع ولالأ.....!!!!

ولما يقول" بشوفك بعد عشر أيام "يبقى قصدهمشان تدفع معاينة جديدة، انت ما قرأت شو مكتوب عالكرت "المراجعة مجانيةخلال أسبوع"!!

ولما يقول" عندي خبر مش كويس، وخبر حلو، عندك مرض خطير بس إذا ما ضيعنا وقت ممكننلحقو ونعالجه "يبقى قصدهالخبر الحلو اني أخيراً رح اشتري سيارة مرسيدس والخبر المو حلو انك الليرح تدفع ثمنها!!

ولما يقول"احنا رح نتابع تطورات الحاله أسبوع كمان قبل ما نعمل أى اجراء"يبقى قصده الصبر طيب يمكن البلوة هي تتحول لشغلة نعرف إلها علاج!!

لما الدكتور يقول"اعمل التحاليل في المركز هاد، أنا بثق بالنتائج عندهم"بيكون قصدو بيدفعولي عمولة 40% من ثمن التحاليل!!

لما الدكتور بيقول:" أنا رح احولك على أخصائي يشوف حالتك أحسن مني "قصده: انت صحتك متل الفل بس الزلمة هاد مزنوق على قرشين وواجب ننفعه مع احترامنا لجميع الأطباء
    kaka
    kaka

معاني اقوال الدكاترة هل الايام Empty رد: معاني اقوال الدكاترة هل الايام

مُساهمة  kaka الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:58 am

شكرا على الموضوع صحيح بس في بعضهم صح

مع تحياتي kaka

معاني اقوال الدكاترة هل الايام Domain-6969c84ee3

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 6:16 pm